الخميس 16 مايو 2024

محافظ المنوفية: ثورة 30 يونيو أخرجتنا من نفق مظلم (خاص)

محافظ المنوفية

محافظات4-7-2021 | 15:21

نادر حشاد

 أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن ثورة 30 يونيو، التي أطاح فيها الشعب بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، أنقذ مصر، وأخرجها من نفق مظلم كادت أن تبقى فيه إلى الأبد.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، أنه سيتم افتتاح مول العاصمة بشبين الكوم، خلال 6 أشهر باستثمارات تخطت مليار جنيه، مشيرا إلى أنه سيوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة. 

ولفت إلى أن المشروع يقام على مساحة 2598 مترا مربعا، وتم بناؤه وتصميمه على أعلى مستوى من الرفاهية والتطور، وأحدث النظم والبرامج الحديثة، وسيكون هناك حملة تسويقية كبرى له، من خلال كبرى البراندات والشركات العالمية للتسويق.

وأضاف: "نسعى جاهدين إلى سرعة تشغيل المول، ياعتباره من أهم المشروعات التجارية والاقتصادية في المحافظة، وتنفيذاً لرؤية مصر 2030، مشيرا إلى أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" أعادت الحياة بشكل مختلف، ومتطور إلى قرى المحافظة، عبر المئات من المشروعات القومية والتنموية والخدمية والتعليمية والصحية، في مركزي الشهداء وأشمون، بالإضافة إلى مشروعات البنى التحتية، والطرق التي تخطت استثماراتها 4 مليارات حنيه.

وشدد المحافظ على أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنيين للاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم، لحرصه الدائم على التواصل معهم، والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لهم.