الخميس 2 مايو 2024

عاصي الحلاني يشارك نانسي عجرم حفلا كبيرا بالرياض.. اعرف موعده

عاصي الحلاني

فن4-7-2021 | 16:02

أروي النجار

يشارك الفنان عاصي الحلاني، صديقته المطربة نانسي عجرم، إحياء حفل غنائي، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط توقعات بأن يقدم كل منهما باقة متميزة من أغانيه.

وأوضحت شركة "روتانا"، المنظمة للحفل، إلى أنه سيكون برعاية الهيئة العامة للترفيه، التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ، وستنطلق فعالياته مساء الجمعة المقبل، بأسعار التذاكر تبدأ من 1000 ريال،

وفي سياق متصل، أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني، حفلا في لبنان مساء أمس الأول، وحضره عدد كبير من جمهوره، وقدم خلاله باقة متميزة من أغانيه، وعدد من الأغاني الوطنية للبنان.

شارك عاصي جمهوره بفيديو من الحفل، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق عليه قائلًا: "رغم كل الظروف الصعبة لبنان رح يكون بلد الفرح والعزة والكرامة، وهيك كانت السهرة في بيروت، أم الشرائع، وست الدنيا".

يذكر أن المطرب عاصي الحلاني، طرح مؤخرًا كليب بعنوان: "حبيبي"، شاركه الغناء فيها ابنه الوليد، وذلك على موقع "يوتيوب"، حيث تجاوزت عدد مشاهداتها أكثر من 4.5 مليون مشاهدة، من كلمات نزار فرنسيس، وألحان عادل العراق، وتوزيع طونيسابا..

كما طرحت المطربة نانسي عجرم مؤخرا، أحدث أغانيها "جاية معاك"، وذلك على موقع يوتيوب أيضا، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتعد هذه الأغنية التعاون الثاني للفنانة نانسي عجرم، مع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، بعد أغنية "حبك بيقوي"، التي حققت نجاحا كبيرا، وهي من ألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.

Dr.Randa
Dr.Radwa