الجمعة 3 مايو 2024

يورو 2020.. " اليويفا" يعلن عن حكم مباراة إيطاليا وإسبانيا

إيطاليا واسبانيا

ملاعب الهلال4-7-2021 | 15:30

محمد كاسب

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" اليوم الأحد، عن طاقم تحكيم المباراة المرتقبة بين المنتخبين الإيطالي والإسباني في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

ويتولى مهمة إدارة المباراة الحكم الألماني فيليكس بيريش ويساعده مارك بورش وستيفان لوب، فيما سيكون الروسي سيرغي كاراتسيف حكما رابعا. 

اما عن  تقنية الفيديو، يتولى المساعدة طاقم تحكيم ألماني بقيادة ماركو بريتس وعضوية كل من كريستيان دينغيرت وكريستيان جيتيلمان وباستيان دانكيرت. 

يواجه المنتخب الايطالي نظيره الاسباني في دور الأربعة من بطولة يورو 2020 يوم 6 يوليو المقبل على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

يذكر أن تأهل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد تخطيه عقبة المنتخب البلجيكي فى دور الـ 8 من البطولة. 
وحقق المنتخب الإيطالي فوزاً صعباً بهدفين لهدف على نظيره البلجيكي، فى اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية. 

وأفتتح أهداف المباراة لمنتخب إيطاليا نيكولو باريلا فى الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، وأضاف لورينزو إينسيني الهدف الثاني فى الدقيقة الـ 44. 

وسجل هدف تقليص الفارق للمنتخب البلجيكي المهاجم رومليو لوكاكو فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

Dr.Randa
Dr.Radwa