الخميس 23 مايو 2024

محافظ الغربية يكرم عاملا ورئيس جهاز النظافة بحي "ثاني طنطا"

جانب من التكريم

محافظات4-7-2021 | 19:05

شيرين لقوشة

كرّم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عامل النظافة رجب أحمد إبراهيم العشماوي، ورئيس جهاز النظافة بحي ثاني طنطا، نصر صلاح حماد العزيزي، وذلك لتفانيهما في العمل على أكمل وجه،  موجها بصرف مكافأة فورية لكل منهما، وذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس الحي.

وأوضح محافظ الغربية، أن المحافظة تحرص دائما على تكريم المتميزين تشجيعاً لهم، موجهاً رئيس الحي وباقي رؤساء المراكز والمدن والأحياء ببذل المزيد من الجهد في رفع المخلفات، واستحداث وردية جديدة وقت الفجر  لرفع مستوى النظافة بكافة مراكز المحافظة.

في الوقت ذاته، تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، الحملات اليومية التي تشنها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، برئاسة المهندس محمد أبوهاشم وكيل الوزارة.

جاء ذلك بناء على التحريات السرية التي أجرتها هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، حيث تشكلت لمتابعة الحالة التموينية بدائرة مركز ومدينة المحلة الكبرى، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع أحذية بناحية مركز المحلة الكبرى يقلد علامات تجارية غير مسجلة، وتم التحفظ على 5100 زوج أحذية مقلدة وعليها علامات تجارية غير مسجلة بإدارة العلامات التجارية، و1.5 طن من المواد الخام دون بيانات تستخدم في صناعة الأحذية، وتقدر قيمة تلك المضبوطات بـ600 ألف جنيه تقريبا.

وتحفظت الحملة على المضبوطات، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم، كما تم المرور على بعض المخابز البلدية ببندر المحلة، وأسفر المرور عن تحرير خمسة محاضر إثبات حالة جميعها نقص في الوزن القانوني للخبز البلدي المدعم.