الخميس 16 مايو 2024

بعد غياب 3 أيام .. عاشور ينتظم فى تدريبات الزمالك

إمام عاشور

ملاعب الهلال4-7-2021 | 19:21

رامي بشاي

انتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بينما غاب يوسف أوباما لاعب وسط الفريق عن المران بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة أنه يستعد لعقد قرانه.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي تم تأجيلها اليوم، ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب في التعاقد مع مستشفى وادي النيل، لتكون مسئولة عن فريق كرة القدم من الناحية الطبية.

وتم الاتفاق بين الطرفين على أن تقوم مستشفى وادي النيل بعمل فحص قلب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخلاف عمل دورات تدريبية على إنعاش القلب الرئوي تجنبا لحالات الوفاة المفاجئة أو التوقف المفاجئ للقلب، كما سيتم تنظيم ندوات مهمة عن المنشطات ومخاطرها والوقاية منها.
 
وتم التعاقد بحضور حازم خميس مدير المستشفى، وحسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويتصدر الأبيض قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة، ونفى مسؤولو نادي الزمالك الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول لدار الهلال بأن كل الأخبار المنتشرة بخصوص رحيل الثنائي غير صحيحة بالمرة، وإن الونش وزيزو مستمران مع الفريق بشكل طبيعي، وانتشرت بعض التقارير الصحفية عن موافقة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على رحيل الثنائي إلى الدوري السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.