الجمعة 10 مايو 2024

الموت يفجع الفنان آدم الشرقاوي

آدهم الشرقاوي

فن4-7-2021 | 19:07

حسام يونس

توفي منذ قليل الدكتور خالد الشرقاوي، والد الفنان الشباب آدم الشرقاوي، ومن المقرر أن تقام جنازة الراحل في مسقط رأسه قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، عقب وصول الجثمان من الولايات المتحدة الأمريكية.

والجدير بالذكر أن آدم الشرقاوي، شارك مؤخراً في مسلسل "لعبة نيوتن"، إذ جسد شخصية "زياد" وشهرته في العمل "بيج زي"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيء وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة"Media Hub"، تأليف وإخراج تامر محسن.

كما شارك في المسلسل التونسي "العميل 86 ج1"، وينتمي العمل إلي نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار الأكشن حول عميل سري يحارب المافيا، ويحاول الدفاع عن وطنه ضد خطر يهدده خارجيا، من خلال التنسيق مع المخابرات التونسية.

"العميل 86 ج1" من بطولة بسام الخياطي، معز القديري، سلمى جلال، مراد بن نافلة، محمد الجندوبي، مروان الميساوي، عمر رحومة، أحمد أوزتورك، شان جياشنغ، أيان فان كليف، رياض الحسناوي، رانيا الغربي، وتأليف وإخراج بسام الخياطي.

كما شارك في المسلسل الأمريكي "إن سي آي إس: لوس أنجلوس ج12"، ولعب دور "بيدرو تابيا"، وتدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والإثارة، حول عمل مكتب التحقيقات الجنائية ودائرة المشاريع الخاصة بسرية من أجل حل القضايا في لوس أنجلوس.

Dr.Radwa
Egypt Air