الإثنين 13 مايو 2024

نهال عنبر تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز (خاص)

دلال عبدالعزيز

فن4-7-2021 | 21:01

رحاب العوضي

كشفت الفنانة نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز التي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحةً أن حالتها الصحية مستقرة لا تسوء حالتها ولا تتحسن، ولا تزال بالعناية المركزة تخضع لأجهزة التنفس الصناعي.

وأكدت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أن كل ما ينشر عن دلال عبدالعزيز ليس له أي أساس من الصحة، وأن الأخبار الصحيحة يذيعها الإعلامي رامي رضوان في البرنامج الخاص به.

وفي ذات السياق، نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة، اليوم، لوالدتها دلال عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "بحبك أوي يا مامي، ربنا يشفيكي ويعافيكي ويهون عليكي".

وفي سياق متصل، أحيت دنيا سمير غانم، ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل والدها الفنان سمير غانم، حيث كتبت، عبر "إنستجرام"، قائلة: "وحشتنى يا بابى يا حبيبى، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللى بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمرى على حبهم ومساندتهم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ 40".

وكانت دلال عبدالعزيز أصيبت وزوجها الفنان الراحل سمير غانم، أواخر أبريل الماضي، بفيروس كورونا المستجد، ليدخلا العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتوفي سمير غانم في 20 من مايو الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

وأخفت عائلة سمير غانم نبأ وفاته عن زوجته دلال عبدالعزيز حتى الآن خوفًا من تدهور حالتها الصحية في ظل المتاعب التي تعاني منها إثر إصابتها بكورونا.  

Dr.Radwa
Egypt Air