الخميس 4 يوليو 2024

«عبدالواحد» مستمر مع دمنهور.. وتغييرات بالجهاز الفنى المعاون

ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق دمنهور

ملاعب الهلال4-7-2021 | 21:45

أحمد كمون

أكد ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق دمنهور أنه مستمر في عمله علي رأس الجهاز الفني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وقال إنه تم اتفق مع إدارة النادي، برئاسة الدكتور إيهاب عبدالله، على الاستمرار مع الفريق بعد نجاحه في البقاء بالقسم الثاني الموسم المنقضي.

وكشف ياسر عبدالواحد أنه تم الاتفاق على إجراء بعض التغييرات في الجهاز الفني المعاون له وسيتم الاتفاق على تشكيل الجهاز الجديد خلال الأيام المقبلة.

وكان دمنهور أنهى الموسم في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، وتولى ياسر عبدالواحد قيادة الفريق بداية من الأسبوع التاسع عشر وحصد 16 نقطة، وحقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مثلهما وتعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات.

وحصد فاركو بطاقة التأهل للدوري الممتاز بعد تغلبه على بني عبيد بثلاثية دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني المجموعة الثالث أحرز الهدف فاركو أحمد عوض هدفين وأحمد فهمي، وبهذه النتيجة يصل فاركو إلى النقطة 61 متربعًا على قمة المجموع متفوقًا بفارق الأهداف على حرس الحديد الذي جاء في الوصافة بنفس رصيد النقاط وفاز حرس الحدود على بثلاثية مقابل هدف.