الأربعاء 29 مايو 2024

محمد شريف يضيف الهدف الرابع للأهلى فى مرمى سموحة

محمد شريف

ملاعب الهلال4-7-2021 | 22:29

حسن محمود

سجل محمد شريف الهدف الثاني له والرابع للنادي الأهلي فى مرمي نادي سموحة، فى الدقيقة الـ58 من اللقاء الذي يجمعهما ضمن مباريات الأسبوع 28 من الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسكندرية.

وأجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي تغييراً بدخول الحارس علي لطفي بدلاً من محمد الشناوي فى بداية الشوط الثاني.

وسحق النادي الأهلي نظيره سموحة بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول، وتقدم الأهلي بالهدف الأول فى مرمى سموحة عن طريق محمد شريف، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني فى مرمى سموحة فى الدقيقة الـ41 من اللقاء.

وسجل علي معلول هدف التقدم الثالث للنادي الأهلي فى مرمى سموحة بالدقيقة الـ44 من الشوط الأول من ركلة جزاء.

وأضاع لاعبو النادي الأهلي، هدف التقدم في مناسبتين؛ الأولى عن طريق طاهر محمد طاهر، والثانية لحسين الشحات، في الدقيقتين 6، و12 من اللقاء.

وسجل حسين الشحات هدفا رائعا من ضربة خلفية مزدوجة فى الدقيقة الـ27 ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الحكم المساعد "الفار" بداعي التسلل.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

وجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وجونيور أجايي وسعد سمير وصلاح محسن وأليو ديانج ومروان محسن ومحمود كهربا ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، شريف رضا، أطهر الطاهر.

خط الوسط: محمود حليمو، عبدالكبير الوادي، أحمد عبدالقادر، مصطفي فتحي، أحمد حمص.

خط الهجوم: ديريك نسيبامبي.

فيما جلس على مقاعد البدلاء: عمر صلاح، محمود عزت، محمد عبدالمنعم، محمد ليلة، محمد رزق، رفيق كابو، محمد نادي، عرفة السيد، خالد عبدالفتاح.