الجمعة 28 يونيو 2024

حسين الجسمى عن علم الإمارات: «كن دائماً المُلفت»

حسين الجسمي

فن4-7-2021 | 23:29

حسام يونس

شارك الفنان حسين الجسمي، جمهوره صورة جديدة له، وهو يقبل علم بلدة الإمارات العربية المتحدة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كن دائماً المُلفت .. الذي لا يلتفت".
ويستعد حسين الجسمي، لطرح أغنية وطنية جديدة خلال الفترة المقبلة، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، الذي سبق وتعاونا سويًا من خلال أغنيتين وطنيتين وهما من أنجح الأغاني التي تم طرحها من قبل الجسمي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)


وطرح مؤخراً "الجسمي" أغنية "فوق"، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحصدت الأغنية نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى نحو 5 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، رؤية موسيقية وألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، جيتارات شريف حمدي.

ونشر "الجسمي"  فيديو قصير من أغنيته الجديدة "فوق"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "جديدنا، فوق، كلمات: أحمد الصانع، رؤية موسيقية وألحان: حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر: حسام كامل".
وتقول كلمات الأغنية: "أنا اللي فوق..وقلبك ما يبي يصعَد..وماني قادر انزل لك ..ولا اوصل لك ..أنا اللي فوق ..نصيحه خلّنا نبعِد.. نعم احسن لي واحسن لك..حبيبي روق ..ترى شمسك بليّا شروق..أنا اللي فوق ..أنا اللي فوق..وعندي إحساس ما يخطي..مهما كنت عاجبني..عندي ذوق..وعندك ذوق..حاول تبعِد وتبطي..لأنّك ما تناسبني.. وخَل الشوق.. وقول إن الخطا فيني..لأنّـي فوق".