الأحد 19 مايو 2024

"الشناوي" مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بكفرالشيخ

محافظ كفر الشيخ

محافظات5-7-2021 | 12:56

محمود سيداحمد

قال الدكتور أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفرالشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، المحافظ، أصدر قرار بندب أحمد محمود بسيوني الشناوي ، للعمل مديراً لمديرية الإسكان والمرافق بكفر الشيخ. كما شمل القرار حركة تنقلات لرؤساء الوحدات بمركز ومدينة الحامول والرياض ويتضمن كلاً من : جمال محمد ابراهيم يونس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، وعصام فتح الله حامد محي الدين القصيف، للعمل، رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

 

يأتي هذا في إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، علي تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء علي الروتين ومكافحة الفساد والعمل علي تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.

 

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، موجهاً إياهم للعمل علي تحسين مستوى الأداء الإداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستماع لطلبات وشكاوي المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأى مخالفات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.

 

من جانبه ترأس الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الاثنين اجتماع لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي بالجامعة بحضور وعضوية الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، والدكتور أمل محمد بدير الأستاذ بجامعة القاهرة، والدكتور لطيفة محمود فوده الأستاذ بجامعة طنطا، والدكتور خالد أحمد إسماعيل أستاذ الجراحة المتفرغ بكلية طب كفرالشيخ.

 

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، أن اللجنة استمعت إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدم للترشح لعمادة الكلية ورؤيتة لتطويرها سواء من الناحية التعليمية والبحثية والمجتمعية.

 

وأكد الدسوقي، حرص إدارة جامعة كفرالشيخ على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة وبحيادية كاملة وطبقًا لمحددات القرار الوزاري في هذا الشأن والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.