الخميس 2 مايو 2024

بهذه الصورة.. إيمي سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي

رجاء الجداوي مع دنيا وإيمي سمير غانم

الهلال لايت5-7-2021 | 12:50

إيمان علي

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على إحياء الذكرى الأولى لرحيل الفنانة رجاء الجداوي، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها بسبب وفاة والدها النجم سمير غانم، ومرض والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، نشرت إيمي صورة تجمع رجاء الجداوي بوالدها ووالدتها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي قد رحلت عن عالمنا في 5 يوليو من العام الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتي ظلت تكافحه طوال شهور حتى وافتها المنية.

وكانت الفنانة نهال عنبر قد كشفت عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز التي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحةً أن حالتها الصحية مستقرة لا تسوء حالتها ولا تتحسن، ولا تزال بالعناية المركزة تخضع لأجهزة التنفس الصناعي.

وأكدت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أن كل ما ينشر عن دلال عبدالعزيز ليس له أي أساس من الصحة، وأن الأخبار الصحيحة يذيعها الإعلامي رامي رضوان في البرنامج الخاص به.

وفي ذات السياق، نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة، اليوم، لوالدتها دلال عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "بحبك أوي يا مامي، ربنا يشفيكي ويعافيكي ويهون عليكي".


Dr.Randa
Dr.Radwa