السبت 25 مايو 2024

بينهم ميسي ومحترف مصري.. 10 نجوم بدون أندية في ميركاتو صيف 2021

ليونيل ميسى

ملاعب الهلال5-7-2021 | 16:53

محمد عاطف

أسدل الستار على الموسم الرياضي 2020- 2021 بمختلف الدوريات العالمية والعربية، ومع بداية شهر يوليو الجاري، انتهت عقود بعض اللاعبين مع فرقهم، ويتفاضون حاليا على تجديد التعاقد أو يبحثون عن عروض مع أندية أخرى.

وتستعرض بوابة «دار الهلال» أبرز 10 لاعبين بدون أندية فى الوقت الحالي:

1- ليونيل ميسى

انتهى تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسى مع برشلونة منذ أيام، ولا يزال اللاعب فى مرحلة المفاوضات مع إدارة فريقه برئاسة خوان لابورتا لتجديد التعاقد، والذي أكد أن اللاعب فى مرحلة مفاوضات متقدمة لتجديد تعاقده.

2- سيرجيو راموس

رحل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعد اختلافه مع إدارة النادي على فترة التجديد ما أدى لتعثر المفاوضات، وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى اقتراب اللاعب من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

3- جيانلويجي دوناروما

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي عدم توصله لاتفاق مع الحارس الشاب دوناروما لتجديد تعاقده مع الفريق، وبالتالي أصبح اللاعب بدون نادي ابتداء من 1 يوليو، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر، وأكدت بعض التقارير أن اللاعب اقترب بشدة من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

4- أحمد المحمدي

أعلن الدولي المصري أحمد المحمدي المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، رحيله بشكل رسمي عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق منذ أيام، وأصبح حرا فى التوقع لأي فريق.

5- باولينيو

انتهى تعاقد المحترف البرازيلي باولينيو مع فريق جوانجزو إيفرجراند، بعد قرار الحكومة الصينية بتخفيض أجور اللاعبين المحترفين بالدوري الصيني ابتداء من الموسم المقبل، وأصبح اللاعب بدون فريق ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

6- جيروم بواتينج

لم يتوصل المدافع الألماني بواتينج لاتفاق مع مسؤولي نادي بايرن ميونخ بشأن تجديد تعاقده مع النادي حتى الآن، وبالتالي أصبح اللاعب حراً فى الانتقال لأى فريق ابتداء من 1 يوليو، وترددت بعض الأخبار عن وجود مفاوضات بين نادي النصر السعودي وبواتينج خلال الأيام الماضية.

7- دييجو كوستا

رحل المهاجم الإسباني دييجو كوستا عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد بنهاية تعاقده، وأصبح اللاعب حراً فى التوقيع لأي فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

8- فرانك ريبيري 

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي رحيل المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري عن صفوف الفريق بنهاية تعاقده، وابتداء من 1 يوليو أصبح اللاعب حرا ويحق له التوقيع لأي فريق.

9- ديفيد لويز

ورحل المدافع البرازيلي ديفيد لويز عن صفوف فريق آرسنال بنهاية الموسم الماضي، وأصبح اللاعب حرا فى التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

10- مهدي بن عطية

لم يتوصل مسؤولو نادي الدحيل القطري لاتفاق مع المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس السابق، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق وأصبح اللاعب حراً في التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الجاري.

الاكثر قراءة