السبت 18 مايو 2024

جهود لحل لغز سقوط أربعيني من أعلى عقار بالمطرية

سقوط أربعيني من أعلى عقار بالمطرية

الجريمة5-7-2021 | 14:59

علام أحمد

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لكشف غموض واقعة سقوط شاب من الطابق السابع بالمطرية. تلقي قسم شرطة المطرية بلاغا يفيد بسقوط شاب من الطابق السابع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى ف م، في العقد الرابع من العمر، وسط بركة من الدماء، أسفل العقار محل الواقعة، يرتدي كامل ملابسه.

 

وتبين من المعاينة أنها لذكر يبلغ من العمر 40 عاما وتوفي نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل القبض عل بائع قتل زميله بمدينة "15 مايو"، أثناء اختبائه بأسيوط.

 

تلقى قسم شرطة "15 مايو" بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان متوفي إثر إصابته.

 

بالانتقال والفحص تم التقابل مع والد المتوفى والذى قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجله المتوفى وبين أحد الباعة الجائلين بسبب خلافات بينهما حول أولوية بيع الفاكهة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب على رأسه باستخدام "حجر" محدثاً إصابته المشار إليها، والتي أودت بحياته.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وأن وراء ارتكابها (بائع متجول ، مقيم بدائرة القسم)، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى هروب المتهم لأصل بلدته بمحافظة أسيوط.

 

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه ، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال والد المجنى عليه أيدها ، واعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار بائع الفاكهة المتهم بقتل الشاب محمد بيومي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة تفاصيلها.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، إخطارا يفيد بوصول الشاب محمد بيومي ١٨ سنة مقيم في مجاورة ٣ بمدينة ١٥ مايو إلى أحد المستشفيات مصاب بتهشم في الجمجمة.

 

وعلى الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي وضباط المباحث إلى مكان الواقعة.

 

وبسؤال شهود العيان، تبين قيام بائع الفاكهة، ويدعى "م. ع. ع" بتهشم رأس المجني عليه محمد بيومي عندما كان يدافع عن والده بعد تعدي المتهم عليه.

 

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهم منع والد المجني عليه من الوقوف بالقرب من محل الفاكهة الذي يمتلكه، وعندما نشبت بينهما مشادة كلامية تدخل فيها القتيل للدفاع عن والده، فقام المتهم بالتعدي عليه بضربه بشومة فوق رأسه ليسقط على الأرض غارقا في دمائه متأثرًا بإصابته وفر المتهم هاربًا.

الاكثر قراءة