الأربعاء 26 يونيو 2024

«اعترافًا بفضله».. طلاب «صيدلة الزقازيق» يكرمون زميلهم بـممر شرفي (فيديو)

ممر شرفي لطالب صيدلة الزقازيق

الهلال لايت5-7-2021 | 22:02

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو للافتة إنسانية رائعة قام بها طلاب كلية الصيدلة جامعة الزقازيق، حيث دشّنوا ممر شرف لزميل لهم يدعي أحمد رمضان اعترافًا بفضله في مساعدة جميع الطلاب دون مقابل.

وخلال الفيديو ظهر أحمد رمضان وهو يمشي في الممر الشرفي الذي يحيطه من الجانبين عدد كبير من الطلاب الذين يقومون بالتصفيق له وتوجيه التحية على مجهوداته معهم طوال العام الدراسي.

وتداول طلاب الكلية، الفيديو مصحوبا بتعليق جاء فيه :"دفعة صيدلة الزقازيق عملت ممر شرفي لطالب زميلهم، شايف كم الحب ده لان ده ما شاء الله عليه من الطلبة المتفوقة عمره ما تخلي عن حد فيهم بيساعدهم في حياتهم الدراسية، وأي مشكلة تواجههم بيعمل مجهود رهيب علشان يقف جنبهم وينجحهم يعمل ريكوردات مفهمتش هينزلك ويشرحلك ده اسمه أحمد رمضان ".

وكذلك، فقد قام الطلاب بعمل "بوستر" كبير لأحمد رمضان كتبوا فيه، " سلاما وحبا لمن يعطون المعروف دون انتظار شكر وكانوا في الشدة عون وفي الرخاء رفاق أجمل عبارات الشكر والثناء لن توفيك حقك فكنت لنا نعم الزميل والأخ والصديق ".

وفي السياق، أثار المنشور إعجاب رواد فيس بوك، فقال أحدهم :" ما شاء الله مشهد رائع يثير الإعجاب والفخر والعرفان بالجميل ربنا يبارك فيك ويوفقك، وعقبال ما اشوف ولادي زيك يا رب"، وأضاف آخر :" ماشاء الله عليك ربنا يحفظك ويبارك فيك ويكثر من امثالك"، وتابع ثالث :" حاجة تفرح بجد كفاية بوستات سلبية ربنا يوفقه في حياته القادمة"، وقال غيره :" ما شاء الله حاجة تفرح".


الاكثر قراءة