الجمعة 10 مايو 2024

«في حب السينما».. خالد النبوي يستعيد ذكرياته بـ4 أفلام

خالد النبوي

فن5-7-2021 | 22:38

حسام يونس

شارك الفنان خالد النبوي، جمهوره صورة له، تحتوي على بوسترات لأربعة أعمال فنية شارك في بطولتها، ومنها "المهاجر، يوم وليلة، الديلر".

ونشر "النبوي" الصورة عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " في حب السينما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

يذكر أن خالد النبوي، حرص على نعي الراحل رمسيس مرزوق مدير التصوير الملقب بـ"صاحب الضوء"، على حسابه عبر "تويتر"، وعلق قائلًا: "الله يرحم الفنان العبقري رمسيس مرزوق مدير التصوير، ساحر الرسم بالنور، كان من حظي إني اشتغلت معاك واتعلم منك عن قرب، صعب الواحد ينساك المهاجر يا عبقري".

وشارك "النبوي" مؤخراً في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

"لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني، أحمد عبدالعاطي، أيمن شوقي.

كما شارك في فيلم "يوم وليلة"، وتم عرضة في شهر يناير عام 2020، وجسد "النبوي" شخصية "منصور الدهبي"، والعمل من بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، سامي مغاوري، شادي أسعد، فدوى عابد، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

Dr.Radwa
Egypt Air