الخميس 16 مايو 2024

يورو 2020.. التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا أمام إسبانيا

منتخب إيطاليا

ملاعب الهلال6-7-2021 | 11:34

حسن محمود

يلتقي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة منتخب إيطاليا مع منتخب إسبانيا في قمة نارية لحساب نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وتقام المباراة على ملعب ويمبلي بمدينة لندن.

 

يدخل المنتخب الإيطالي مباراة اليوم وعينه علي الفوز وتجاوز عقبة المنتخب الإسباني للوصول للمشهد الختامي ومعانقة لقب البطولة.

 

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد تخطيه عقبة المنتخب البلجيكي في دور الـ 8 من البطولة.. وحقق فوزاً صعباً بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

 

وافتتح أهداف المباراة لمنتخب إيطاليا نيكولو باريلا فى الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، وأضاف لورينزو إينسيني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 44.. وسجل هدف تقليص الفارق للمنتخب البلجيكي المهاجم رومليو لوكاكو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا فى مواجهة إسبانيا بنصف نهائي اليورو

 

يفتقد المنتخب الإيطالي فى مباراة اليوم لورقة رابحة كبيرة، بغياب ليوناردو سبينازولا فى مركز الظهير الأيسر بعد الإصابة التى تعرض لها فى لقاء بلجيكا ويغيب علي إثرها لعدة أشهر.

 

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي على تشكيل مكون من :

 

في حراسة المرمي: جالويجي دوناروما.

 

خط الدفاع: دي لورنزو، جورجيو كيلليني، ليوناردو بونوتشي، إيمرسون.

 

خط الوسط: نيكولو باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتي، فردريكو كييزا، لورينزو إنسيني.

 

خط الهجوم: شيرو إيموبيلي.

 

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" كان قد أعلن يوم الأحد الماضي عن طاقم تحكيم المباراة المرتقبة بين المنتخبين الإيطالي والإسباني في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

 

ويتولى مهمة إدارة المباراة الحكم الألماني فيليكس بيريش ويساعده مارك بورش وستيفان لوب، فيما سيكون الروسي سيرجي كاراتسيف حكما رابعا.

 

أما عن  تقنية الفيديو، يتولى المساعدة طاقم تحكيم ألماني بقيادة ماركو بريتس وعضوية كل من كريستيان دينجيرت وكريستيان جيتيلمان وباستيان دانكيرت.