الخميس 16 مايو 2024

يورو 2020.. مدرب إيطاليا: حضور عدد قليل من الجماهير شيء غير منصف

مانشيني

ملاعب الهلال6-7-2021 | 12:29

سلمي عامر

علق  روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا علي حضور عدد قليل من جماهير منتخب بلاده ضد منتخب إسبانيا في نصف نهائي يورو 2020، والمقرر له مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية "لندن".

 

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي: "صراحة، الأمر غير منصف. نكون جيدين حين نلعب أمام أي جمهور بدلا من اللعب في حضور عدد قليل من المناصرين، هذا أفضل ما في كرة القدم وهذا ما يمنح المتعة بشكل عام، هذا ليس عدلا، أن لا يمتلئ نصف الملعب بالإيطاليين ونصفه الآخر بالإسبان".

 

ويحضر عدد قليل من جماهير المنتخبين مباراة اليوم المرتقبة بين المنتخبين، وذلك نظرا لشروط السلامة في إنجلترا، والتي تلزم الوافدين إليها بالخضوع لحجر صحي.

 

ويلتقي المنتخبين في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء "بتوقيت القاهرة"، على ستاد "ويمبلي"، في إطار نصف نهائي يورو 2020، وتذاع المباراة على قنوات "beIN Sports 4K"و "beIN Sports HD 1 Max"و "beIN Sports HD 2 Max"، ويعلق عليها خليل البلوشي.

 

وتأهل منتخب إيطاليا إلى نصف النهائي بعد الفوز على بلجيكا في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة الماضي على ستاد "أليانز أرينا".

 

على الجانب الآخر، تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بعد الفوز على سويسرا في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة الماضي في ملعب "كريستوفسكي" في ملعب "سانت بطرسبرج".

 

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة اليوم سيتأهل إلى المباراة النهائية، وسيكون في انتظار المتأهل من مباراة إنجلترا والدنمارك والمقرر لها مساء غدٍ الأربعاء.