الخميس 30 مايو 2024

شاهد.. لحظة قتل متسول سايس في العمرانية بكسر زجاجة

مديرية أمن الجيزة

الجريمة6-7-2021 | 13:10

تهاني الحمايدة

حصلت بوابة "دار الهلال" على مقطع مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولي لواقعة مقتل سايس على يد متسول في العمرانية وكانت النيابة العامة قد قررت حبس متسول ٤أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بقتل سايس في مشاجرة  
وكشفت التحقيقات بعدما ناظرت النيابة جثة المجني عليه مصاب بطعنه بكسرة زجاج، وعليها أمرت بتحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة .

وأضافت التحقيقات أن شابًا متسولًا ويدعى أنه من الصم والبكم، أثار استعطاف المارة من المواطنين بمنطقة العمرانية، لجمع تبرعات لصالح "الصم والبكم" على غير الحقيقة.

ولاحظ شقيقان يعملان سياس سيارات، تواجده بالمنطقة المسئولين عنها، واكتشافهم أمره وأنه ليس "أبكم" كما يدعى، فحاولا إبعاده عن منطقة عملهما، خوفا من أن يسرق السيارات، فوقعت بينهما مشاجرة عنيفة.

وخلال المشاجرة طعن الشاب المتسول أحد الشباب بكسر الزجاج وسقط غارقا في دماءه.

وكانت بداية القصة، بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سايس و متسول يجلس لاستعطاف المارة في الشارع ويدعي كونه من الصم والبكم بسبب خلاف على الوقوف، فقام المتسول بكسر زجاجه وغرسها في جسد السايس فأرداه قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.