الجمعة 17 مايو 2024

نادر شوقي يكشف عن عروض احتراف ثلاثي الأهلي والزمالك

حسين الشحات

ملاعب الهلال6-7-2021 | 14:47

سلمي عامر

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين، عن العروض التي تلقاها حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ويوسف أوباما وإمام عاشور، لاعبي النادي الزمالك في الفترة الحالية.

 

وقال شوقي إن حسين الشحات لاعب الأهلي يملك عرضا من أحد الأندية السعودية، وكذلك يوسف أوباما لاعب الزمالك، بينما أحد الأندية التركية تريد التعاقد إمام عاشور، كما أكد على أن أسلوب أحمد رفعت  غير موجود في الأهلي أو الزمالك.

 

وأوضح شوقي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "حسين الشحات لديه عرض من السعودية وسأتناقش مع الإدارة بشأن ذلك، لكن قررت تأجيل الحديث لبعد الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

وأضاف: "محمد هاني لم يتلقَ عروضا للرحيل عن الأهلي الفترة الأخيرة".

 

وتابع: "جلبت ليوسف أوباما عرضا للانتقال إلى السعودية وعرض تركي أخر لإمام عاشور".

 

وواصل بالحديث عن باسم مرسي قائلا: "قبل عدة سنوات كنت عائد لمصر وكنت أسعى للوصول لرمضان صبحي وباسم مرسي للعمل معهما حين كان اللاعبان الأكثر نجومية في تلك الفترة، وتواصلت مع رمضان وقتها لكن لم أصل إلى باسم".

 

وأكمل: "الآن أعمل كوكيل أعمال لباسم مرسي منذ عدة شهور، وهو لديه الكثير ليقدمه ويسعى لتعويض ما فاته ويركز فقط في الملعب للعودة للظهور بشكل مميز".

 

واختتم شوقي تصريحاته قائلا: "استبعد انتقال باسم مرسي للزمالك، لا أعقتد أن هذه هي السياسية الحالية للنادي، عرضت باسم مرسي وأحمد رفعت على الزمالك لكن السياسة عدم عودة بعض اللاعبين إلى النادي حاليا، هذا ما أراه، أسلوب أحمد رفعت غير موجود في الأهلي أو الزمالك، وأتمنى العمل مع الزمالك، وأنا أسعى لمصلحة اللاعب دون النظر إلى اسم النادي الذي سينتقل إليه".