الأحد 12 مايو 2024

جنات تعلق علي أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فن6-7-2021 | 15:11

أروي النجار

أثارت أزمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب مع والده ضجة كبيرة بالساحة الفنية خلال الأيام القليلة الماضية ، بسبب المكالمة التي تم تسريبها لوالد حسام حبيب التي قال فيها إن ابنه استولى على أموال شيرين عبدالوهاب ويرغب في الزواج من فتاة أخرى أصغر سنًا من شرين عبد الوهاب. 

وشغلت أزمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بال الجميع حتى قرر عدد كبير من النجوم بدعمهما، خاصة بعد أن خرج كل من شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بكشف الحقيقة عبر حسباتهما الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي على انستجرام من خلال فيديوهات توضح مدى حبهما لبعضهما البعض وأن الأزمة الحقيقة في والد حسام حبيب.

وقررت المطربة جنات أن ترد على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر برنامج "Et بالعربي" قائلة: "أرى أن شرين عبدالوهاب وحسام حبيب لديهما قدرًا كبيرًا من الذكاء والوعي لاحتواء الأزمة وعبورها"، وأضافت: "أرى أن كل شخص له حياته الخاصة ولا يحق لأي شخص آخر أن يتدخل فيها مهما كان".

وكان أول رد لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب بعد انتشار التسجيل الصوتي بشكل كبير علي عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي: "إن ما أثير كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

 

Dr.Radwa
Egypt Air