السبت 18 مايو 2024

«بلوك» يشعل الجدل في المجتمع البريطاني بسبب وجبة.. «القصة الكاملة»

آيس كريم باللحم

عرب وعالم7-7-2021 | 12:03

مي كامل

ابتكر شاب بريطاني فكرة جديدة، أدت إلى انقسام ردود فعل متباينة، في أوساط المجتمع البريطاني. 

الفكرة بكل بساطة، أنه قرر الاستغناء عن الآيس كريم في حشو البسكويت المخروطي، الخاص به، وبدلا من ذلك استخدم البطاطس المهروسة مع إضافة بعض الخضراوات واللحم أيضًا.

وفي أعقاب ذلك بفترة وجيزة بدأت إحدى أشهر سلاسل الوجبات السريعة الأمريكية، في وضع البطاطس المقلية، داخل أكواب الآيس كريم، وهو ما تقبله العديدون، وكانت فكرة ناجحة هناك.

ومع تبادل الآراء والجدل حول ما فعله الشاب البريطاني، "بلوك"، قرر هو استبدال الآيس بالخضراوات، مع حشو البطاطس المهروسة، وأضاف إلى ذلك حبوب البازلّاء، وكلمسة أخيرة أضاف شريحة من لحم السوسيس.

والابتكار الذي نفذه "بلوك"، أطلق عليه "savoury 99"، ونشره كوجبة جديدة على موقع "Reddit"، وعلق قائلًا: "صنعت أمس وجبة الـsavoury 99 الرائعة، التي تتكون من صلصة عبارة عن مرق لحم الضأن، وسوسيس من نوع كمبرلاند".

وجاء التعليقات متباينة، فقال أحد رواد السوشيال ميديا في بريطانيا: "ابنتى ستحب هذه الوجبة، لأنها تحب البطاطس المهروسة"، واقترحت أخرى أن يتم حشو هذه الوجبة بالجبن الكريمي، كما اقترح آخر استبدال مخروط الآيس كريم، بحلوى يوركشاير الصغيرة، لأن البسكويت يكون عميقا للغاية، بما يشبه الكوب، فيما رفض بعض الأشخاص الفكرة تمامًا، وأبدوا انزعاجهم بل واشمئزازهم منها، بمجرد أن رأوا صورتها.

الاكثر قراءة