السبت 11 مايو 2024

«جدول محاكمات اليوم».. الفنانة سارة التونسي أمام القضاء بسبب «حرب أهلية»

نشرة المحاكمات

الجريمة7-7-2021 | 09:59

فاتن السكري

تنظر محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، عددًا من القضايا التي تهم الرأي العام، وتقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم تلك المحاكمات وأبرزها، وجاءت كالتالي:

محاكمة الفنانة سارة التونسي

الحكم في دعوى تطالب سارة التونسي بـ10 ملايين جنيه لعدم تنفيذها بنود عقد مسلسل "حرب اهليه"، حيث تستكمل المحكمة الاقتصادية محاكمه ساره التونسي علي عدم التزامها بتنفيذ بنود عقد مسلسل "حرب اهليه".

وطالبت الدعوى رقم ٢٨٥ لسنة ١٣ استئناف اقتصادي، الفنانة سارة التونسي بتعويض قدره 10 ملايين جنيه للإخلال التعاقدي وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها بالعمل بمسلسل (حرب أهلية) لعدم حصولها على تصريح بالعمل وفق قانون العمل المصري ونقابة المهن التمثيلية.

محاكمة 5 متهمين بـ«خلية الزاوية الحمراء»

تواصل  محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 5 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«داعش الزاوية الحمراء» وكشفت التحقيقات أن المتهمين أسسوا جماعة إرهابية تدعو إلى تكفير الحاكم والخروج عليه، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على أفراد الشرطة.

محاكمة عامل زوّر بطاقة تحقيق شخصية بالنزهة

وتنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسيةجلسة محاكمة عامل لتزويره بطاقة هوية بالنزهة تعود الواقعة إلى شهر يونيو 2020، عندما قام المتهم، وهو ليس من ارباب الوظائف الحكومية، بالاشتراك مع آخر بطريقي الاتفاق والمساعدة على تزوير بطاقة رقم قومي منسوب صدورها لمصلحة الأحوال المدنية، حيث اتفق مع مجهول على اصطناعها على غرار المحررات الصحيحة منها، وساعده بأن أمده بالمعلومات والبيانات اللازمة لإنشائها، وذيلّها بعلامات نسبها زورًا لذات الجهة المختصة بإصدارها.

استئناف مجدي عبد الغني على حبسه لعدم تسليم ميراث أقاربه

وتواصل  محكمة جنح الدقى اليوم الحكم في القضيه لنظر استئناف كابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق على حكم حبسه في عدة قضايا متعلقة بخلافات الميراث مع أقاربه. وواجه الكابتن مجدي عبد الغني عدد من القضايا خلال الفترة الحالية تتعلق بإتهامات التهرب من أداء ميراث أقاربه وقضايا تتعلق بالسب والقذف.

Dr.Radwa
Egypt Air