السبت 18 مايو 2024

ضبط مسجل خطر سرق محتويات سيارة أجنبي بمنطقة مصر القديمة

الشرطة المصرية

الجريمة7-7-2021 | 11:47

علام أحمد

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على مسجل خطر سرق محتويات سيارة أجنبي بمنطقة مصر القديمة.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول ، مقيم بالجيزة، بأنه عقب قيامه بركن السيارة قيادته بدائرة القسم ولدى عودته إكتشف كسر الزجاج الخلفى الأيسر للسيارة وسرقة (هاتف محمول – مبلغ مالى - بعض المتعلقات الشخصية) من داخل السيارة".

وبالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم ، له معلومات جنائية)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزته المسروقات المستولى عليها وضبط (2 هاتف محمول مجهولين المصدر - قطعة كسر بوجيه) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بإسلوب "كسر الزجاج" بإستخدام الأداة المضبوطة بحوزته وأقر بأن باقى المضبوطات من متحصلات وقائع سرقات أُخرى بذات الإسلوب".

واعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل السيارات بإسلوبي "كسر الزجاج - المغافلة" وأقر بإرتكابه (2) حادث سرقة بذات الإسلوب ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لشاب يُدعى طارق أبو العز، مقيم في المنزلة، أنقذ والدته من انفجار أنبوبة غاز فيها داخل المطبخ. وأفادوا أن والدته كانت بالمطبخ لطهي بعض الأطعمة، واشتعلت النيران داخل المطبخز

وهرول الشاب طارق محاولا إنقاذ والدته من الاشتعال، فقام باحتضانها محاولا إخفاء جسدها من النار وخرجها من المطبخ، إلا أن النيران التهمت جسده ونتج عن ذلك حروق شديدة الخطورة بجميع أنحاء جسمهز

وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. البداية عندما تلقت شرطة النجدة إشارة تفيد بانفجار أنبوه غاز داخل شقة بالمنزلة، وعلى الفور، انتقلت الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق، ونقل المصاب إلى المستشفى.

الاكثر قراءة