الثلاثاء 7 مايو 2024

رئيس «الأزهر»: حريصون على تنمية مهارات الطلاب بمختلف التخصصات

رئيس جامعة الأزهر

أخبار7-7-2021 | 12:31

دار الهلال

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أن مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مختلف التخصصات في مجالات التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال.

وجاء ذلك خلال تفقد المحرصاوي اليوم الأربعاء، الدورة التدريبية المنعقدة في مقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والمعتمدة من جامعة كامبردج، في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة، وجنبًا إلى جنب مع متابعة لجان امتحانات الدراسات العليا.

وأوضح أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.

ويذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير يعقد الآن دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات الطب، وسيتم تخريج الدفعة الأولى من هذا البرنامج التدريبي الأسبوع القادم، وجميع الدورات التدريبية التي يعقدها مركز الأزهر للتدريب والتطوير يراعى خلالها الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

Egypt Air