السبت 4 مايو 2024

بفستان أبيض قصير.. مي عمر في إطلالة مبهرة بصحبة زوجها (صورة)

محمد سامي وزوجته مي عمر

الهلال لايت7-7-2021 | 15:10

فاطمة جمال

نشرت الفنانة مي عمر صورة لها مع زوجها المخرج محمد سامي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خلال فعاليات افتتاح سينيمات جلاكسي بالمعادي، والعرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وظهرت مي بإطلالة مبهرة، مرتدية فستانا قصيرا باللون الأبيض، وتسريحة شعر انسيابية على كتفيها، وفيونكة سوداء على الوسط، مع بعض إكسسوارات بسيطة.

ويعد هذا أول ظهور لمي مع زوجها بعد أزمة وقف تعامل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معه، بسبب فشل مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في رمضان الماضي.

وشهد العرض الخاص للفيلم حضورا ضخما من النجوم وأسرهم، ومنهم: أحمد زاهر، وابنتيه ملك وليلى، وشريف منير وزوجته، والفنانة بشرى وزوجها، كما ظهر المخرج الكبير محمد عبد العزيز للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا، وذلك لدعم نجله كريم عبد العزيز.

وحرص صناع العمل عقب انتهاء العرض الخاص، على توزيع هدايا على الحضور، عبارة عن علبة تحمل اسم الفيلم، وداخلها كارت محامي طلاق، يُدعى "أنيس الببلاوي"، وهو اسم الشخصية التي يؤديها الفنان ماجد الكدواني، ضمن أحداث العمل، مدون خلفه الشعار الذي كان يردده في الفيلم: "الطلاق انطلاق"، إلى جانب دبلتين إحداهما باللون الذهبي، والثانية فضية اللون.

جدير بالذكر فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.