الأحد 26 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف يعلن إنشاء أول مبنى مركزي لإدارة الشعب والبرامج الجديدة

رئيس جامعة بني سويف

محافظات7-7-2021 | 14:15

حمدان منصور

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، موافقة مجلس الجامعة بجلسته رقم 198، على إنشاء أول مبنى مركزي لشعب اللغات والبرامج الجديدة، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن جامعة بنى سويف هي أول جامعة تخصص مبنى مركزي للشعب والبرامج لها إدارة منفصلة في جميع المعاملات المالية والإدارية على أن يتم تجهيز المبنى بالأدوات والوسائل الإلكترونية وقاعات التدريب الذكية smart building  لرفع مستوى الخدمات الخاصة بالشعب والبرامج الجديدة.

وأضاف الدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للشعب والبرامج، أنه سيتم تقديم خدمات تدريبية وتأهيلية لسوق العمل لأوائل الطلاب على الفرق المختلفة ببرامج متميزة فى المبنى المركزي للبرامج الجديدة، كما سيتم تقديم هيكلة كاملة للوحدات التابعة وفريق عمل شعب اللغات والبرامج الجديدة كإدارة منفصلة تتبع رئيس الجامعة.

وفي سياق متصل ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماع الإدارة العامة للشئون القانونية، بحضور الأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة والأستاذ عبد الرؤوف محمد على مدير عام الإدارة ، وأعضاء الإدارة.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس الجامعة انجازات إدارة الشئون القانونية خلال الفترة السابقة، ووجه الشكر الى كافة العاملين بالإدارة على ما حققوه من ممارسات أدت إلى تطبيق العدالة والنزاهة والشفافية على مستوى كافة الأصعدة، ووجه بسرعة الانتهاء من ميكنة كافة إدارات الشئون القانونية التابعة للإدارة العامة في شرق وغرب النيل، مع مراعاة التوزيع الجيد لأعضاء الشئون القانونية على مستوى الإدارات.

واستمع رئيس الجامعة خلال الاجتماع، الى كافة الآراء المتعلقة بتطوير الإدارة، ووجه بسرعة تذليل كافة المعوقات وحل كافة المشاكل التي تواجه العاملين أثناء أداء مهامهم، مع مراعاة وضع آلية الكترونية "بصمة وجه"  للحضور على مستوى كافة الإدارات، وتفعيل إدارة الفتوى بالإدارة العامة.

وطالب رئيس الجامعة بضرورة تقييم حجم الإنجازات بالإدارة، وذلك من خلال عمل قاعدة بيانات بعدد القضايا وطبيعتها، وعرض تلك الإنجازات بمجلس الجامعة القادم.