الجمعة 24 مايو 2024

موسيماني: جمهور الأهلي يتجاوز تعداد سكان جنوب إفريقيا

موسيماني مدرب الأهلي

ملاعب الهلال7-7-2021 | 14:41

سلمي عامر

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إنه لا يستطيع الذهاب للتسوق في مصر، مؤكدا على أن المصريين ينظرون لكرة القدم بشكل مختلف.

وصرح موسيماني لوسائل الإعلام الجنوب إفريقية قائلا: "أنا لا استطيع الذهاب إلى المتجر من أجل التسوق، لقد توجهت إلى هناك مرة واحدة خلال 3 أشهر وكنت مصحوبًا بـ3 حراس شخصيين، لأن الناس تنظر إلى كرة القدم بشكل مختلف في مصر، تصور أن يكون لديك جمهور يتجاوز تعداد سكان جنوب إفريقيا، 70 مليون لا يوجد فرصة للتحرك، الأمر جنوني هنا، لا يوجد حياة بعيدًا عن كرة القدم".

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام سموحة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز، وسجل أهداف الأهلي كلا حسين الشحات وعلي معلول في مناسبة لكل منهما ومحمد شريف في مناسبتين.

وافتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في شباك سموحة في الدقيقة 40، ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 42 أي بعد دقيقتين فقط من إحراز محمد شريف الهدف الأول، ثم بعد 3 دقائق أضاف علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء احتسابها إبراهيم نور الدين حكم المباراة بعد عرقلة محمود البدري مدافع سموحة لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء، وعززالأهلي فوزه بإحراز الهدف الرابع عن طريق محمد شريف في الدقيقة 58.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها غد الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد بتروسبورت، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين، فيما يتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشربرصيد 29، حصدهم من 26 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وخسر في 11 أخرين.