الأربعاء 26 يونيو 2024

القسم الثاني.. توجيه الشكر لمدرب «زد» لهذا السبب

زد

ملاعب الهلال7-7-2021 | 18:08

أحمد كمون

قررت إدارة نادي زد توجيه الشكر لمحمد صبري مدرب الفريق ليرحل عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الذي يقوده إسماعيل يوسف المدير الفني.

وجاء قرار توجيه الشكر لمحمد صبري على خلفية الأحداث والمشادات التي جرت بين محمد صبري وأحد المسئولين بفريق النصر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب زد بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر ضمن الجولة 30 والأخيرة بدوري القسم الثاني.

ومن ناحية أخرى، لم تستقر إدارة النادي على موقف الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف سواء بالاستمرار أو الرحيل، وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أنه من المقرر أن تتخذ إدارة النادي قرارها في هذا الشأن خلال الأيام المقبلة.

وتتردد أنباء حول وجود ترشيحات داخل النادي مثل محمد صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة وتامر مصطفى المدير الفني لفريق كوكاكولا صاحب إنجاز الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

وأنهى فريق زد الموسم الماضي في المركز العاشر ورصيده 39 نقطة وحقق الفوز في 9 نقاط وتعادل في 12 مباراة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

وكان نادي زد (اف سي مصر سابقا) قد سبق له اللعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي 2019/2020 لأول مرة في تاريخه ثم عاد لدوري القسم الثاني بمسماه الجديد "زد".