الخميس 16 مايو 2024

هل يعتزل التمثيل؟.. عمرو عبدالعزيز: «لو لقيت مهنة تانية هاشتغلها فورًا»

عمرو عبدالعزيز

فن7-7-2021 | 19:38

حسام يونس

أعلن الفنان عمرو عبدالعزيز، عن رغبته في العمل بمهنة أخرى والابتعاد عن التمثيل، مشيراً إلي أنه إذا وجد عملا آخر سيترك الفن دون تردد، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "والله العظيم تلاتة لو لقيت مهنة تانية هاشتغلها فورًا وبدون تردد، ومش هامثل تاني".

وفي وقت سابق أعرب عمرو عبدالعزيز، عن استيائه من كثرة إتاحة الفرص لعدد من الفنانين الجدد، رغم أنهم لا يمتلكون موهبة حقيقية، وكتب، عبر "فيسبوك": "لاحظت في الفترة الأخيرة إن فيه ولاد وبنات ما شاء الله عليهم كلهم أول مرة يقفوا قدام كاميرا واخدين مساحات أدوار محترمة".

وتابع "عبدالعزيز" قائلاً: "أقسم بالله العظيم 3 لو موهوبين كنت أول واحد هاقول برافو وعيال جامدة وتستاهل.. لكن المصيبة بجد أنهم ولا سمعوا ولا يعرفوا حاجة عن التمثيل حتى في الراديو".

واستكمل: "سألت أهل الخبرة في الميديا بقول لهم مين دول لقيتهم بيقولوا لي رد غريب جدًا ده أو دي عندهم 2 مليون أو 3 ملايين متابع على إنستجرام.. أنا تنحت للحظة كده.. قلت تمام وبعدين بس كده".

وأضاف: "فزعلت قوي أني ضيعت 4 سنين من عمري بدرس آداب مسرح قسم تمثيل وإخراج واتخرجت أول دفعتي.. طب ما كنت دخلت بقى أي حاجة في أي حتة وأخدت كورسات في كيفية تكبير وتضخيم وتعلية المتابعين على الإنستجرام وريحت دماغي".

وعلى صعيد آخر، شارك "عبدالعزيز" مؤخراً في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، وتدور أحداثها حول  شخصية أبو العربي الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

" أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، رغدة جلال، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.