السبت 18 مايو 2024

القسم الثاني.. الترسانة يطالب اتحاد الكرة بوضع فرق الشركات في مجموعة واحدة

الترسانة

ملاعب الهلال7-7-2021 | 19:13

محمد عمر

أرسل نادي الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، خطابا إلى اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، يطالبه فيها بإعادة توزيع مجموعات دوري القسم الثاني في الموسم المقبل 2021 - 2022.

وطالب الترسانة في خطابه لاتحاد الكرة، بوضع جميع أندية وفرق الشركات في المجموعات الثلاثة في مجموعة واحدة الموسم القادم، وباقي فرق القسم الثاني بمجموعتين وتوزيعهم جغرافيا كالمعتاد. 

وجاء طلب الترسانة برئاسة طارق سعيد، بعدما تمكنت 3 أندية تتبع شركات من التأهل للدوري الممتاز الموسم القادم عن المجموعات الثلاثة وهي فريق الشرقية للدخان عن المجموعة الأولى في الصعيد، وكوكاكولا عن المجموعة الثانية بالقاهرة، وفاركو عن المجموعة الثالثة بحري.

وفشل الترسانة للموسم الـ13 في العودة للدوري الممتاز وسط الكبار والشهرة والأضواء منذ هبوطه موسم 2007 - 2008، برفقة أسمنت السويس والأوليمبي السكندري، إذ حل في المركز الثامن هذا الموسم برصيد 39 نقطة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 وتعرض للهزيمة في 11 مباراة أخرهم أمام كوكاكولا والذي تأهل الأخير من خلالها للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه. 

وقاد الترسانة هذا الموسم جهازين فنين البداية مع علاء نوح الذي قاد الفريق في 24 مباراة، قم هاني العقبى الذي قاد الفريق في 6 مباريات.

الاكثر قراءة