السبت 4 مايو 2024

أحمد زاهر ينصح جمهور كريم عبدالعزيز بـ«البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

أحمد زاهر

فن7-7-2021 | 20:21

حسام يونس

نصح الفنان أحمد زاهر الجمهور بمشاهدة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للفنان كريم عبدالعزيز، بعد أن حضر العرض الخاص بالعمل مساء أمس مع ابنتيه ملك وليلى.

ونشر "زاهر" صورًا عبر حسابه على "إنستجرام" من العرض الخاص للفيلم، وعلّق قائلاً: "مبروك، مليون مبروك أخويا وصديقي النجم كريم عبدالعزيز علي فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الفيلم تحفه وأنصح كل الناس أنهم يشوفوه، هايستمتعوا جدًا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

وتابع: "مبروك أصدقائي دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، مبروك لكل صناع الفيلم، وطبعا المنتج وائل عبدالله والمخرج أحمد الجندي بجد فيلم يستحق المشاهده مبروك".

تدور أحداث الفيلم حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك "زاهر" مؤخراً كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي تدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa