الأربعاء 15 مايو 2024

بعد نانسى عجرم وعاصى الحلانى.. جورج وسوف يعلن مفاجأة لجمهور السعودية

جورج وسوف

فن7-7-2021 | 21:38

حسام يونس

تواصل الممكلة العربية السعودية نشاطها المكثف في تنظيم الحفلات الفنية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وأعلن الفنان جورج وسوف عن مفاجأة للجمهور السعودي، حيث يُحيي أول حفل غنائي له في المملكة في الثالث والعشرين من يوليو الحالي.

ونشر جورج وسوف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بوستر الحفل الذي يقام بأحد الفنادق الكبرى، وقال: "لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي، يوم الجمعة 7/23 بجدة، وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه، ولأخي العزيز أبوناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

ويقدم جورج وسوف الكثير من الأغاني الجديدة والمشهورة ومن ضمنها: ياه عالزمن، صاحي الليل، سكت الكلام، بيحسدوني، سهرت الليل، كلامك يا حبيبي، اللي أديتهم زماني، ذكريات، اصعب فراق، وطبيب جراح، وغيرها.

وطرح جورج وسوف مؤخراً أحدث كليباته الغنائية بعنوان "ياه ع الزمن"، وتدور كلمات الأغنية حول الغدر الذي يتعرض له الإنسان، حينما يكون من أقرب الأشخاص إليه، وعن قسوة الحياة في بعد الأحباب والأصحاب والأقارب، وهي من كلمات أحمد المالكي، إخراج  فادي حداد، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وفي سياق متصل، تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومواطنها عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا يوم الجمعة المقبل بأحد الفنادق الكبرى بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم شركة روتانا.

Dr.Radwa
Egypt Air