السبت 29 يونيو 2024

أمٌ حسناء تفعل شيئًا صادمًا مع أطفالها ثم تنتحر.. تعرف على ما حدث

الأم وأسرتها

الهلال لايت 7-7-2021 | 22:37

عمرو عاطف

تخاف الأم على ابناءها من أن يفقدوا حياتهم إذ تعرضوا لأي ضرر، وهذا أمرا طبيعي للغاية تشعر به كل الأمهات، ولكن الأم كاتي قررت أن تفعل شيئا صادما مع أطفالها قبل أن تنتحر حيث قتلتهم جميعا. 
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كاتي قتلت أطفالها الثلاثة وهم "كلير" سبع سنوات، و"آنا" خمس سنوات، و"ماثيو" ثلاث سنوات، وقد عثر الزوج الذي يدعى توميسلاف على الجثث داخل منزلهم في ملبورن ثم اتصل فورا بخدمات الطواريء.
وقال المحققون، إنهم لايعتقدون بأن الزوج البالغ من العمر 48 عاما متورط في الحادث، وقد توصلوا إلى وجهات نظر أولية تفيد بأن المرأة البالغة من العمر 42 عاما، هي المسؤولة عن جميع الوفياتوسيتم تقديم تقرير للنظر فيه من قبل الطبيب الشرعي.
وبينت الصحيفة، أن هذا الخبر جعل الجيران يشعرون بصدمة بالغة حيث كانوا يتحدثون مع كاتي قبل ساعات من الواقعة، وقال أحد السكان :" تحطم قلبي، عندما أفكر في أن الأطفال الثلاثة كنا نتمنى لهم عاما سعيدا". 
وأوضحت الصحيفة، أن الشرطة سوف تعمل على دعم العائلات وحصولهم على المساعدة التي يحتاجونها حيث قال النائب المفوض بالإنابة روبرت، إن هناك الكثير من الناس سوف يكافحون لفهم هذه المأساة والتعامل معها.
وأوضح روبرت أن فقدان الحياة يعتبر حادثة ماساوية في أي ظرف، كما أنه لم يوجد تاريخ من العنف يخص هذه العائلة، وعندما تم توجيه سؤالا له بشأن الواقعة هل هي قتل وانتحار؟ فقال هناك احتمالات ويمكن أن يكون هذا واحدا منهم.

الاكثر قراءة