السبت 18 مايو 2024

هاني شاكر يكشف تفاصيل أزمته الصحية

هاني شاكر

فن8-7-2021 | 18:50

نورهان اسامة

كشف الفنان الكبير هاني شاكر عن تفاصيل أزمته الصحية، من خلال مقطع فيديو ظهر من خلاله أثناء خضوعه للرعاية الطبية بإحدي المستشفيات، والذي شاركه مع متابعيه عبر "إنستجرام".

وقال من خلال الفيديو: "جمهوري الحبيب.. أنا بعتذر جدا عن حفلة النهاردة في الأوبرا.. كان نفسي أشوفكم وأسعد بيكم وأغنيلكم كل اللي أنتو عايزينه..بس للأسف الشديد أنا إنهاردة قومت تعبان شوية.. عندي ضربات قلبي كدا مش متظبطة وجيت مستشفي الصفا، بعمل تحاليل وفحوصات".

وأضاف: "لازم أفضل علي الأقل.. الدكتور أحمد قالي علي الأقل 48 ساعة في العناية، وبجد بعتذر من قلبي، أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا جدا جدا، وأسعد بيكم وأشوفكم، لأن أنتو إللي بتدوني معني وطعم للحياة بجد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وقررت إدارة دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، تأجيل حفل الفنان هاني شاكر، المقرر إقامته مساء اليوم الخميس 8 يوليو، علي مسرح النافورة إلي موعد أخر سيتم تحديده لاحقا، وذلك بعدما تعرض الفنان لأزمة صحية مفاجأة.

وتتمني دار الأوبرا لمصرية وجميع الفنانين والعاملين بالنقابة الفاء العاجل لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، وعودته لإمتاع الجمهور بالقريب العاجل.

وكان الفنان هاني شاكر إنتهي من البروفات الخاصةبالحفل الذي من المفترض إقامته مساء اليوم الخميس علي مسرح النافورة، في إطار حفلات الصيف، مع مراعاة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية تفاديا لإنتشار فيروس كورونا.

وطرح الفنان هاني شاكر مؤخرا أحدث أغانيه، وأغنية "لو سمحتوا" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقين جلال حمداوي، وإخراج نضال هاني.

الاكثر قراءة