الأحد 23 يونيو 2024

تطوير موقف السرفيس بميدان لبنان ورصف 15 شارعا بالإنترلوك فى بولاق الدكرور

ميدان الجيزة

محافظات8-7-2021 | 20:37

دار الهلال

تابع حي العجوزة برئاسة ياسر سامي، استكمال وضع الطبقة السطحية للرصف بشارع السودان من ضمن أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة بطول الطريق الواقع بأحياء العجوزة والدقي وجنوب.


يأتى ذلك فى إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة الاستمرار في تنفيذ خطط الرصف والتطوير للمحاور المرورية ومواقف سيارات السرفيس.
وأشارت المحافظة ،في بيان لها اليوم، إلى قيام حى العجوزة كذلك بإستكمال أعمال التطوير والدهانات التى تتم بموقف السرفيس بميدان لبنان من خلال دهان البلدورات والأعمدة و تجميلها و رفع كفاءة الانارة وإنشاء دورات مياه ورفع جميع المخلفات و الاتربة من داخل الموقف.


من جهة أخرى، واصلت محافظة الجيزة تنفيذ مخطط تطوير المناطق غير المخططة في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بتطوير تلك المناطق وتقديم خدمات أفضل لمواطنيها من حيث رفع كفاءة الإنارة وإجراء تبليط بالإنترلوك أو رصف لها وإجراء تنسيق عام للشارع.


ونسقت أجهزة المحافظة الجيزة مع صندوق تطوير العشوائيات، لتطوير ورصف بالإنترلوك لـ15 شارعا بحي بولاق الدكرور، وذلك بمتابعة من عبد الله نور رئيس الحي، وجاري استكمال خطة رصف وتبليط بالانترلوك وتطوير لعدد من الشوارع الأخرى للتسهيل على المواطنين.