الجمعة 3 مايو 2024

داليا مصطفى تتألق بالوردى بأجواء صيفية

داليا مصطفي

فن8-7-2021 | 23:24

حسام يونس

خضعت الفنانة داليا مصطفي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة باللون الوردي مرصعة بالورود، وبنطال جينز باللون الزيتي، وحذاء باللون الأسود، وبعض الإكسسوارات في الرقبة واليد، أما من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت ميك أب جذاباً.

ونشرت "مصطفي" الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "منورة يا قلبي"، وقال آخر: "القمر"، وعلق ثالث: "بحبك يا فنانة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

في سياق متصل، شاركت د اليا مصطفي في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

كما شاركت في مسلسل " في يوم وليلة" بطولة الفنانين: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، عابد عناني، ميرنا نور الدين، محمد عز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa