الثلاثاء 11 يونيو 2024

السويس تستقبل مراقبي لجان امتحانات الثانوية العامة

جانب من الاستعدادت

محافظات9-7-2021 | 13:08

مصطفى خليل

أعلنت محافظة السويس، عن وصول مراقبي لجان الثانوية العامة إلي المحافظة واستلام الاستراحات الخاصة بهم التي تم تجهيزها لإقامتهم استعداد لامتحانات الثانوية العامة، والتي تنطلق غدا السبت 10 يوليو والتي تستمر حتي الاثنين 2 أغسطس.

 

ومن جانبه صرح الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، أن هناك متابعة من اجل الاطمئنان على وصول جميع مراقبي الثانوية العامة إلي الاستراحات الخاصة بهم استعداد لبدء ماراثون امتحانات الثانوية غدا، لافتا إلى أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أمر بتوفير كافة الإمكانيات وتذليل أي عقبات قد تواجه مراقبي الامتحانات سواء في الامتحانات أو الاستراحات.

 

وأضاف الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، في تصريحات صحفية له اليوم، بأنه تم التأكيد على مديرية التربية والتعليم على مراجعة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بلجان ومراكز توزيع الثانوية العامة بمحافظة السويس، في ظل تداعيات فيروس كورونا، لافتا إلى أنه تطهير وتعقيم ونظافة جميع اللجان والاستراحات البالغ عددها ١٤ استراحة على مستوى المحافظة.

 

ومن جهته صرّح محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ ٣٩١١ طالبًا منهم ١٤٩٧ للشعبة الأدبية و٢٤١٤ للشعبة العلمية، ويؤدون امتحاناتهم أمام ١٦ لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثلاثة.