الثلاثاء 7 مايو 2024

حفيظ دراجي يكشف سر تعليقه على حضن رئيسة كرواتيا للاعبين بكأس العالم 2018

حفيظ دراجي

ملاعب الهلال9-7-2021 | 13:50

فوزية عبيد - محمد عاطف

كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي عن الخواطر التى دارت فى ذهنه عند تعليقه الشهير«كم نحن بحاجة إلى من يشعر بنا» أثناء احتضان رئيسة كرواتيا للاعبي المنتخب الكرواتي فى  بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018.

وقال دراجي فى تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: «طبعا ما قلته فى نهائي كأس العالم 2018 يدل على أن كل شيء كان عفويا؛ فكانت صور مفاجئة يجب أن تتجاوب معها وتعلق عليها، وتضع نفسك فى مكان المشاهد، وتحاول أن تعبر عما يفكر فيه المشاهد».

يوسف الغامدي on Twitter: "الدكتورة ضد ماحصل في الطايف ولكن هي تقول ان بعض  الذين هاجموا البنت السعودية امتدحوا رئيسة كرواتيا وهي تحضن اللاعبين وهذا  بالفعل تناقض والمفروض اننا لأنمدح الحادثتين… https://t.co/h77uKuVP5i"

وأضاف المعلق الجزائري: «هامش الحرية الذي نتمتع به يجعلنا نقول ما نفكر فيه ولا نفكر فيما نقول، طالما بأدب واحترام، وما دام لا يمس احترام الأخلاقيات و مشاعر الناس والتقاليد والأعراف فى وطننا العربي، فيمكنك قول ما تريده».

وتابع: «وكان ذلك تعبيرًا وصفيًا لصورة كانت جميلة جدا آنذاك، ربطتها بوضعنا فى عالمنا العربي حتى لو كان الأمر يتعلق برئيسة دولة».

واختتم دراجي:« العبارات التى أقولها خلال التعليق تكون عفوية ولا أحضر لها، وليس من عادتي فعل ذلك والجمهور ذكي وفطن جدا ويستطيع التمييز بين ما هو عفوي وما تم إعداده مسبقًا، والتعليق الذي يكون غير عفوي من الصعب أن يتقبله الجمهور».

لقراءة حوار حفيظ دراجي مع بوابة دار الهلال اضغط هنا..

Egypt Air