الخميس 6 يونيو 2024

ميدو: الزمالك هو أكثر الأندية الأفريقية تتويجًا في القرن العشرين

ميدو

الهلال لايت9-7-2021 | 15:10

إيمان علي

علّق أحمد حسام "ميدو" مدرب نادي الزمالك السابق، على الجدل الدائر بين قطبي الكرة المصرية حول لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

 

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" الزمالك أكثر الأندية الأفريقية تتويجا في القرن العشرين. أكثر نادي لعب له لاعبين تتمنى أن تصل الكرة الى أقدامهم أبناء الزمالك أكثر من وقفوا بجانب ناديهم في كل الأوقات الصعبة وأتحدى أن هناك أي نادي آخر وقف أولاده بجانبه مثلما فعل أولاد الزمالك رغم انف من يريد إثبات عكس ذلك..".

 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد رفضت خلال الأيام الماضية طلب إدارة نادي الزمالك، بتسجيل العلامة التجارية له، بأنه نادي القرن الحقيقي، حيث أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن هذا الشعار من حق النادي الأهلي منذ عام 2007، وذلك عندما حصلت إدارة الأحمر على العلامة التجارية.

 

وتقدّم نادي الزمالك للألعاب الرياضية بطلب تسجيل لشعار "نادي الزمالك - نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" يوم 5 يوليو 2020، برقم إيداع 415563، قبل أن يُعلن رئيسه السابق، المستشار مرتضى منصور تقدمه بالطلب يوم 9 / 7 / 2020، باعتبار أن نادي الزمالك صاحب 9 بطولات في القرن العشرين، بينما حصل الأهلي على 7 بطولات قارية فقط، حسب قوله، مُردفًا: "لما الأهلي خد نادي القرن، يبقى السبعة أكبر من التسعة".​