الإثنين 24 يونيو 2024

القسم الثاني.. مهاجم الأهلي يقترب من قيادة منتخب السويس

علاء إبراهيم نجم الأهلى السابق

ملاعب الهلال9-7-2021 | 18:38

محمد عمر

اقترب علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق للشرقية للدخان، من قيادة فريق منتخب السويس في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني "الممتاز ب"، خلفا لأيمن المزين المدير الفني السابق للفريق.

وقطع مسئولو منتخب السويس بقيادة ميدو هلال شوطا كبيرا من المفاوضات مع هداف الأهلي السابق لقيادة الفريق في الموسم الجديد، بعدما أبدى موافقته مبدئيا على قيادة الفريق، لكنه طلب مهلة للتفكير بشكل جيد، بعدما تلقي عروض من أندية أخرى.

وكانت إدارة السويس تفاوض العديد من المدربين لاخيتار أفضلهم مثل نبيل محمود المدير الفني السابق للأولمبي، وياسر الكناني المدير الفني السابق لطنطا والإعلاميين، وأحمد عاشور المدير الفني السابق لفاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

ويسعى السويس للتعاقد مع مدرب مميز لقيادة الفريق للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز والعودة لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب كبير لاكثر من 17 عاما.

وانهي منتخب السويس الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 41 نقطة من 30 مباراة فاز 10 وتعادل في 11 وخسر 9 مباريات، وقاد الفريق كل من أشرف خضر وأيمن المزين.

وحسم فريق كوكاكولا الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعدما فاز في أخر مباراة بالدوري على الترسانة بهدف دون رد، ورفع رصيده لـ 52 نقطة، بفارق نقطتين عن الداخلية.