الإثنين 29 ابريل 2024

بألوان هادئة وبسيطة.. إطلالات نجمات مهرجان "كان 2021" تخطف القلوب (صور)

صورة جودي فوستر

سيدتي10-7-2021 | 18:03

سعيدة حسن

عندما  تفش عن الاناقة والتميز، فتش عن إطلالات  نجمات مهرجان "كان"، السينمائي الدولي، في دورته الـ74، لعام 2021، حيث تألقت النجمات بتصماميم جذابة، و بسيطة، هذه البساطة شملت تصميمات   الفساتين، وألوانها، وسيطر اللون الأبيض، والفضي ، والأسود ، والأحمر، علي إطلالات نجوم السجادة الحمراء،  وهي الألوان المألوفة التي يتم ارتدائها في مثل هذه الإحتفالات، متناسقة مع الإكسسوارات السمبل ، و تسريحات الشعر المنسدل، إليكم أبرز إطلالات النجوم في المهرجان.

 

إطلالة جودي فوستر:

طلت الممثلة الأمريكية جودي فوستر، بفستان أبيض مزخرفا بالورود بشكل هاديء ، كت بدون أكمام، وتميز الفستان بالأناقة و البساطة، مما جعله مناسبة من حيث التصميم و اللون؛ لحدث التكريم لها- حيث  شهد المهرجان تكريمها بجائزة السعفة الذهبية الفخرية عن مسيرتها الفنية المميزة- واعتمدت فوستر مكياجًا ناعمًا، وتركت شعرها منسدلًا.

إطلالة ماريون كاتيور:

 خطفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار الأنظار، أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، حيث ارتدت فستانا فضيا ، واكتفت بمكياج هاديء رقيق متناسقا مع إطلالتها، و تسريحة شعرها المنسدل .

إطلالة ميلاني لوران:

وظهرت الممثلة الفرنسية ميلاني لوران، بفستان باللوني الأبيض والموف، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

إطلالة ميلين فارمر:

ارتدت المطربة ميلين فارمر، فستانًا باللون الأحمر، تميز بلمسات أنثوية جذابة ، واعتمدت مكياجًا صارخا، متناسقا مع لون الفستان، وتركت شعرها منسدلًا

إطلالة أنجيل فان:

بدت إطلالتها  رائعة؛ حيث جاءت متناسقة مع ملامح وجهها ، وقد  طلت  المغنية البلجيكية أنجيل فان بفستان أسود منسوجا بخيوط ذهبية علي شكل مربعات ، وبه حزام عند الخصر، وإكسسورات مكونة من حلق تصميمه متناسق تماما مع الفستان واعتمدت قصة شعر تقليدية .

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa