الأحد 19 مايو 2024

تشييع جثمان عريس الإسكندرية وصديقه في واقعة سقوط ونش بهما

الجنازة

الجريمة10-7-2021 | 16:25

تهاني الحمايدة

شيع اليوم السبت أهالي منطقة السيوف بمحافظة الإسكندرية، جنازة الشاب محمود عبد ربه وصديقه طارق الذي توفي إثر سقوط ونش بهم عقب صعوده إلى الطابق العاشر لنقل المنقولات إلى مثواهما الأخير .

 

الواقعة ترجع عندما تلقت شرطة النجدة بالإسكندرية إشارة تفيد بوفاة شابين في مقتبل عمرهما، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي إلى موقع الحادث .

 

وبالتحري تبين أثناء قيام شاب برفع عفشه للطابق العاشر وصعوده مع الونش انفلتت طبلية الونش وسقطت هي والأجهزة والشابين.

 

تم نقل الشابين إلى المستشفى وتوفيا داخل المستشفى .

 

وفي سياق أخر، كشفت أجهزة الأمن بالإسكندرية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية وضبط طرفيه، وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بمنطقة العوايد بالإسكندرية.

 

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (6 أشخاص "بينهم سيدة"، لثلاثة منهم معلومات جنائية "بحوزة اثنين منهم 2 سلاح أبيض، طرف ثانى: (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية – "بحوزتهما 2 قطعة سلاح أبيض، 2زجاجة بداخلها مادة قابلة للإشتعال "بنزين")، وذلك حال سير الطرف الثاني بالشارع محل سكن الطرف الأول بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية مستقلان دراجة نارية "بدون لوحات" قيادة أحدهما، حدثت مشادة كلامية بين أحد الأشخاص من الطرف الأول والطرف الثاني بسبب معاتبته لهما على قيامهما برفع إضاءة مصابيح الدراجة النارية في وجهه.

 

تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بالاستعانة بباقي أفراد الطرف الأول، وتعدوا على بعضهم بالضرب دون حدوث إصابات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم المضبوطات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.