الثلاثاء 9 يوليو 2024

كيف هنأ الفنان عمرو يوسف المخرج عمرو سلامة بزواجه؟

عمرو سلامة وزوجته

فن10-7-2021 | 17:31

هنادي محمود

هنأ الفنان عمرو يوسف، المخرج عمرو سلامة، وزوجته المهندسة مروة البرماوي، بمناسبة زفافها. 

ونشر الفنان عمرو يوسف، صورة للمخرج عمرو سلامة وزوجته مهندسة الديكور، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "Congratulations Amooor and mucky".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وأعلن المخرج عمرو سلامة، عقد قرانه في يوم 2 يوليو الجاري، على المهندسة مروة البرماوي، حيث نشر صورة له مع زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، وعلّق قائلا: "أنا وماكي كتبنا الكتاب.. في حفل عائلي اقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

شارك الفنان عمرو يوسف في فيلم "ولاد رزق 2" الذي عرض في عيد الأضحي لعام 2019، من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

فيلم "ولاد رزق" من بطولة للنجم احمد عز، والنجم عمرو يوسف، والنجم احمد الفيشاوي، احمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين امين، اياد نصار، ريم مصطفي، غادة عادل، مصطفي جعفر، اصالة، سيد رجب، يسرا، اسماعيل شرف، اسلام ابراهيم، سوسن بدر، محمد لطفي، اسر ياسين، من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

ويذكر أن اخر اعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل "ما وراء الطبيعة"، من تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إخراج عمرو سلامة.

مسلسل "ما وراء الطبيعة" من بطولة احمد امين، رزان جمال، اية سماحة، سماء ابراهيم، رشدي الشامي، ريم عبد القادر، عبد السميع عبد الله، شريف دسوقي، هشام قدري، احمد داش، احمد طلعت، هدي المفتي، باتع خليل، من تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إخراج عمرو سلامة.