الجمعة 31 مايو 2024

تعرف على أبرز إصدارات جناح مجموعة كلمات الإماراتية بمعرض الكتاب (صور )

معرض الكتاب 2021

ثقافة10-7-2021 | 20:59

بيمن خليل

تشارك مجموعة كلمات الإماراتية  بجناح مميز في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال ٥٢  ضمن دور النشر  العربية بأحدث إصداراتها من الكتب .

وتقدم مجموعة كلمات أحدث إصداراتها في معرض الكتاب أبرزها كتاب المدعوة غريس الذي أنتجته نيتفليكس مسلسلاً، وكتاب فلسفة التجرد الرقمي، ودليل التربية على طريقتي، والعهود لمارجريت آتوود، وقدوس المتين عن الكون والعزلة الرهبانية، وكتاب كاتدرائية مجموعة قصصية مترجمة، وغيرها من الأعمال..

ويقام معرض معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، في دورته ال 52 تحت  رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021في 30 يونيو الماضي ، ويفتتح المعرض أبوابه للجمهور، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً يوميا عدا يوم الجمعة حيث يفتتح  في الواحدة ظهرًا  حتى العاشرة مساء ً ، وتستمر أيام المعرض حتى 15 يوليو الحالي، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

الجدير بالذكر أن الدورة الثانية والخمسين من معرض القاهرة الدولى للكتاب، انطلقت فى ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا" "كوفيد 19"، ويضم المعرض 1218 ناشر عربيًا وأجنبيًا من 25 دولة ، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيهًا.

ويشهد المعرض لأول مرة هذا العام إطلاق المنصة الإلكترونية، وبها أول معرض افتراضى موازٍ بتقنية 3D، وستقام جميع الفعاليات والأنشطة افتراضيًّا على المنصة حفاظًا على السلامة والصحة العامة للجمهور، كما ان حجز تذاكر المعرض والحصول عليها مجانًا هذا العام.

مجموعة من إصدارات " مجموعة كلمات " الإماراتية  بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 52

إصدارات مجموعة كلمات الإماراتية 

إصدارات من مجموعة كلمات الإمارتية بمعرض الكتاب