السبت 8 يونيو 2024

هند علي تكشف عن وقوفها أمام هالة فاخر ومشاركتها في «المماليك»

هند علي

فن11-7-2021 | 09:05

رحاب العوضي

كشفت النجمة الشابة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية " هند علي" عن وقوفها أمام الفنانة الكبيرة هالة فاخر في مسلسل " بيت العيلة"، وعن موعد طرحه علي إحدي القنوات الفضائية.

وقالت هند في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال": "أشارك في مسلسل بيت العيلة الذي كان من المفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2021، وتم تأجيله ليتم عرضه خارج السباق الرمضاني، والمقرر عرضه خلال ثلاث أسابيع علي إحدي القنوات الفضائية، حيث تم تشريحي للعمل من خلال عرض كازينو السهرة السعيدة، من قبل الأستاذ هشام عطوة والذي كان من بين لجنة التحكيم علي العرض بالنقابة، كما ان مؤلف العمل قد جمعني به عمل مسرحي من قبل بالمسرح القومي وكان متحمساً لي كثيراً".

وتابعت هند قائلة: "أجسد دور طالبة بالمرحلة الثانوية وابنة الفنانة هالة فاخر في المسلسل، حيث أنني للمرة الأولي يجمعني بها عمل وسعدت كثيراً بذلك، وكانت اول مرة التقطي بها من خلال بروڤات العمل قبل بدأ التصوير فكانت مهتمة بي وظتابعة لي عند قرأتي السيناريوا، وعندما قرأت أول جملتين سألتني عن اسمي وقالت للمخرج اني ممتازة، كما كانت اثناء التصوير تدعمني كثيراً وتصحح لي أخطائي دائماً، كما ان جميع ابطال العمل أشخاص رائعين".

واستكملت: "ودوري هو أن أقوم بإيقاع والدتي في مشاكل دائماً من كثر حبي الزائد لها، كما أنها هي ووالدي الذي يجسده سامي مغاوري، منفصلين وأريد ان اجمتهم طوال الحلقات مرة اخري ببعض".

ومسلسل بيت العيلة الجزء الثالث من بطولة هالة فاخر، شيرين، سامي مغاوري، سامح السريطي، سامح حسين، مني هلا، خالد سرحان، كما ان المسلسل يضم عدداً ضخم من ضيوف الشرف، قصة عمرو سمير عاطف، إخراج عادل عوض، إنتاج محمد ابو العزم.

واختتمت قائلة: "أستعد حاليًا لبدء تصوير مسلسل المماليك والذي اجسد فيه شخصية بنت تدعى " مريم"، ولكني حتي الآن لم أعلم تفاصيل الدور لأن السيناريوا لا زال يقوم المؤلف بكتابته، كما أستعد أيضًا لعرض مسرحي بمسرح البالون، من إخراج شادي الدولي.

ويذكر ـن هند علي شاركت في مسلسل نصيبي وقمستك الجزء الثاني بحكاية ماتيجي يا مليجي والذي جسدت فيه دور " هناء"، مسلسل نصيبي وقسمتك بطولة محمود حجازى، ودنيا عبد العزيز، هدى المفتى، محمد يسرى، وهبة عبد الغنى، وأخرون من إخراج مصطفى فكرى، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج سينجرى وأحمد عبد العاطى. حيث تتالت بعده الأعمال ومنها مسلسل" عمر و دياب" الذي تم عرضه في رمضان 2020، مسلسل عمر و دياب بطولة كلا من النجوم علي ربيع، مصطفي خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، محسن منصور، إضافة إلى ضيوف الشرف صلاح عبد الله وأوس أوسو احمد شاهين ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، إخراج معتز التوني، إنتاج سينرچي.