الجمعة 17 مايو 2024

أحمد عز يحتفل بالعرض الخاص لـ «العارف» بعد يومين

فيلم العارف

فن11-7-2021 | 13:38

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد عز لطرح احدث أفلامه بالسينما، تحت عنوان "العارف"، والذي من المقرر أن يحتفل بالعرض الأول الخاص بالفيلم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14-7.

 

ويشارك الفنان أحمد عز بطولة الفيلم مع كل من أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، إلي جانب عدد أخر من النجوم منهم  ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الأحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

يذكر أن تم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وانتهى تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

 

ويذكر أن انتهي الفنان أحمد عز بالأمس السبت، من تصوير أخر مشاهد فيلم "الجريمة"، والذي احتفل به مع فريق العمل بالكامل بالأستوديو فور الانتهاء، والعمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رياض الخولي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

كما يستعد أحمد عز لتصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" خلال الفترة المقبلة، والذي يشاركه فيه الفنان عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، نسرين أمين، سيد رجب، محمد لطفي، آسر ياسين، ومن تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان.