الأربعاء 8 مايو 2024

القسم الثاني.. الرجاء يضم مدافع الأهلي والزمالك السابق

حمدي مسلم

ملاعب الهلال11-7-2021 | 14:23

محمد عمر

تعاقد مسئولو نادي الرجاء المطروحي، برئاسة سعد أبوصندوق، مع حمدي مسلم لاعب الشرقية وسيراميكا السابق، في صفقة انتقال حر.

 

ووقع اللاعب الذي يجيد اللعب في مركزي  الدفاع بجانب لاعب الوسط المدافع، على عقوده انتقاله لصفوف الرجاء لمدة موسمين.

 

ولعب مسلم لناشئي الأهلي والزمالك، ثم نادي الجونة وسيراميكا كيلوباترا، والشرقية الموسمين الماضيين.

 

ويعد حمدي مسلم ثالث صفقات الرجاء استعدادا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع إسلام عاشور لاعب المصري السلوم، وفاركو السابق لمدة موسمين، وأحمد مانجا لاعب منية سمنود.

 

وكان سعد أبوصندوق، قد أعلن منذ أيام عن التعاقد مع كرم جابر لقيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بمجموعة بحري والإسكندرية، خلفا لـ "أبوالعينين شحاتة" الذي اعتذر عن استكمال المهمة عقب نهاية الموسم.

 

وقاد أبوالعينين شحاتة، الرجاء للبقاء بدوري القسم الثاني بعدما تولى المهمة وهو في مراكز الهبوط بالمجموعة، وأنهي الموسم في المركز الثامن برصيد 38 نقطه.

 

وحسم فريق فاركو الإسكندرية، بطاقة الصعود للدوري الممتاز المصري موسم 2021-2022، عن المجموعة لأول مرة في تاريخه بعد الفوز علي بني عبيد بثلاثية دون رد في ختام منافسات مجموعة بحري.

 

وارتفع رصيد فاركو إلي 64 نقطة ليتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن منافسة حرس الحدود، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، الذي ظل في منافسة معه حتي المباراة الأخيرة.

 

وكان فاركو يحتاج إلي الفوز في تلك المباراة بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسة حرس الحدود مع دكرنس لتفوقه عليه بفارق الأهداف، لذا حسم له الفوز الحصول على بطاقة التأهل عن مجموعة بحري.

Egypt Air