الثلاثاء 4 يونيو 2024

ما تثقش غير في مجهودك.. خالد النبوي يضع جمهوره في حيرة

خالد النبوي

فن11-7-2021 | 18:25

حسام يونس

شارك الفنان خالد النبوي، جمهوره عدة صور له، خلال ممارسته الرياضة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ماتثقش غير فى مجهودك!".

وفي وقت سابق، نعى خالد النبوي، الراحلة جيهان السادات، على حسابه عبر "إنستجرام"، قائلاً: "يوم حزين جدا، خالص العزاء في رحيل السيدة الفاضلة والإنسانة الكبيرة الغالية چيهان السادات، كان اللقاء مع حضرتك دائما ممتعا وحديثك رائع رائق مليء بالذكاء والرقي والحكمة، أفتقد هذا اللقاء من الآن، أدعو الله سبحانه لك بالرحمة الواسعة وأدعو للعائلة بالصبر".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

وشارك "النبوي" مؤخراً في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

"لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني، أحمد عبدالعاطي، أيمن شوقي.

كما شارك في فيلم "يوم وليلة"، والذي تم عرضه في شهر يناير عام 2020، وجسد "النبوي" شخصية "منصور الدهبي"، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، سامي مغاوري، شادي أسعد، فدوى عابد، وتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.