الأربعاء 15 مايو 2024

رامي صبري يتصدّر «تريند جوجل» بسبب مقتل شقيقه كريم

رامي صبري

الهلال لايت12-7-2021 | 13:58

إيمان علي

احتل اسم الفنان رامي صبري، المركز الأول في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن مقتل شقيقه كريم صبري غرقا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، مساء أمس الأحد.

وكشفت التحريات أن كريم المتوفى كان يعاني من إدمان المود المخدرة، ووالده قام أمس الأول بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج، وأضافت أن المتوفى هرب من المصحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غرق وفشلت محاولة إسعافة من بعض الأهالي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بغرف كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية، وانتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية.

وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجثة وصرحت بدفنها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

وفي السياق، كشفت مصادر إن المطرب رامي صبري علم بخبر وفاة شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلى دبي ثم قام بإنزال حقائبه قبل تحرك الطائرة وعاد إلى الهرم، وانه سوف يتم اعلان تفاصيل الجنازة في صباح اليوم الثلاثاء.

Dr.Radwa
Egypt Air